سبعة أسباب لاختيار تركيا لزراعة الشع

1. اسعار منافسة

 

ثمن اجراء هذه العملية واحد أو أكثر بالمقارنة مع تلك الموجودة في أوروبا. إذا كان في أوروبا والولايات المتحدة، فإن واحدة دفع ما بين $ 7،000- 25،000 $ لزرع الشعر باستخدام طريقة استخراج مسامي وحدة اقتطاف البصيلات . الأسعار في تركيا تختلف بين 2200 $ و 7000 $ اعتمادا على تعقيد الإجراءات، وعدد من احدث الطرق اللازمة، والطريقة المختارة، وعيادة والجراح وخبرته. بغض النظر عن ما هو الثمن، ويمكن للمرضى انقاذ ما يصل الى 80 في المئة لهذا الإجراء يأتي إلى تركيا.

 

2. -الخبرة الحديثة

 

الطريقة الوحيدة والحديثة المعتمدة من قبل الجراحين الكباار، والتي لا تعرف بالجراحة الكبيرة انها جراحة تجميلية متطورة ، بلا دم وأسرع وغير مؤلم بأستخدم طرق حديثة للتخدير مقارنة مع طريقة FUT الذي ينطوي على إزالة الجلد واخذ شريحة من الرأس. الشرائح الحد الأدنى تقنية زرع الشعر التي تتم إزالة وحدات الجريبي بشكل فردي من المنطقة المانحة المريض وزرعها واحدا تلو الآخر إلى منطقة رقيقة.

 

3. نوعية المعدات والأساليب الناجحة

 

الجراحين التركيين يقدمون نوعية عالية ودرجة عالية من النجاح في  زراعة الشعر. وهي تعمل في المراكز الطبية للدولة من بين الفن، وذلك باستخدام المعدات الحديثة وأساليب محسنة على مر السنين لضمان حصول المرضى على أفضل الطرق لاستعادة الشعر والعناية بالمرضى المتاحة في أوروبا وآسيا

 

4. الخدمات المقدمة للمرضى

 

لجذب المرضى، كما توفر تركيا مرضاها عدة الامتيازات مثل مجانية النقل، فندق المطار، تذاكر سفر مجانية والإقامة مجانا في بعض الفنادق، الخ.

 

5. الجراحين مع سنوات من الخبرة في هذا المجال

 

عدة سنوات من الخبرة ونتائج إيجابية، وقد فازت تركيا ثقة المرضى والثقة. تركيا لديها العديد من الجراحين ذوي الخبرة  مجال ترميم الشعر ولديه حق الوصول إلى التكنولوجيا الأكثر تقدما وتقنيات المعالجة.

 

6. قوائم الانتظار

 

ا توجد قوائم انتظار. إذا في بلدان أوروبية أخرى، مثل المملكة المتحدة، أو في الولايات المتحدة، يمكن للقوائم الانتظار لزرع الشعر جعل المريض الانتظار حتى عدة أشهر للحصول على هذا الإجراء، في تركيا لا توجد قوائم الانتظار لأن البلد يوفر الكثير عالية الجودة والعيادات المعتمدة JCI.

 

7. ثقافة فريدة من نوعها والضيافة

 

يجذب تركيا أيضاً السياحة العلاجية مع ثقافتها الفريدة والضيافة .في عام 2012

رحبت تركياب حوالي 30 مليون سائح، والتي من 000، 100 كانت السياحة العلاجية القادمة للأجراءت الجراحية التجميلية .ورغم أن الكثير منهم جاء لشفط الدهون وتجميل الأنف والمتجعات الحرارية . وفقا للاحصاءات والمال الحقيقي هو في عمليات زراعة الشعر

يمكن القول بأن تركيا هو منجم الذهب الحقيقي لزرع الشعر ويعيد الثقة بالنفس لمن يعانون من فقدان الشعر ويعيد الثقة بالنفس لمن يعانون من فقدان الشعر من جميع أنحاء العالم على الرغم من أنها صناعة تبلغ قيمتها مليار دولار .لعدة ألاف دولار فقط من المرضى يمكن أن يكون الشعر إلى الخلف مع الحد الأدنى من التوقف