زراعة الحية

زرع لحية هو نفس العملية من procuder الاقتطاف، ونحن بحاجة إلى حلاقة الجانب الخلفي من الرأس لأخذ البصيلات من المنطقة المانحة، لا حاجة لحلاقة المنطقة الأمامية، عادة ما تستغرق العملية 7 ساعات، كما لدينا الكثير من المنحنيات حول زرع منطقة اللحية الوجه هو أصعب أكثر من ذلك بكثير بالنسبة للأطباء، وبعد زرع يمكنك استخدامها لحية جديدة للحصول على نتيجة الوقت هو الحياة دائمة.

يمكنك طلب قبل بعد الصور من الصفحة الرئيسية

طريقة اقتطاف احادية الشعيرة (FUE) هو أحدث طريقة زرع الشعر التي يتم فيها زرع بصيلات الشعر الفردية إلى ترقق أو الصلع المنطقة من موقع المانحة – منطقة نمو الشعر أكثر كثافة تقع عادة على الظهر أو الجانب من الرأس باستخدام اللكمات متناهية الصغر ل إزالة بصيلات الفردية.

طرق الاقتطاف الحديثة تعطي للمريض الطمأنينة لعدم ترك اثار جانبية.

الاقتطاف الجزئي: هذه التقنية على الحصاد الشريط التقليدي هي أنه لا تترك ندبة الجرح، وإجراء عدم الشعور بأي ألم بعد العملية الجراحية وعدم الراحة. الصدمة هي أقل من ذلك بكثير، ووقت الشفاء أسرع بكثير. في غضون أسبوع يشعر المريض إلى حد كبير أكثر راحة بعد العملية. ليس هناك تندب، لا حاجة لرعاية خاصة بعد الجراحة، وهناك حاجة لإزالة الغرز

هذا هو أحدث والأكثر مهارة تقنية استخراج البصيلات. الإجراءات الأساسية هي نفسها كما في زرع الاقتطاف القياسية. وتستخدم المجاهر الجراحية خلال العملية. وبالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام أجهزة دقيقة أكثر تقدما والأدوات الجراحية.

تتم إزالة البصيلات المقتطفة واحدا تلو الآخرة باستخدام محرك صغروي (يحركها السلطة) ونصائح micropunch أقل من 1 ملم في القطر (0،5-0،8 مم) في إطار عرض مكبرة من مجهر العين

الجلد في المنطقة المانحة وحماية أفضل ويشفى خلال بضعة أيام فقط 2-3. ليس هناك ندبة. ترقيع إضافية يمكن اتخاذها من المنطقة المانحة نفسها في وقت لاحق إذا لزم الأمر.

MikroFUE حاليا معيار الذهب المقبولة للزرع الشعر الحديث

لها عدة شروط الوحيدة هي أنه يتطلب خبرة ومهارة الجراحين المدربين تدريبا جيدا والفرق الجراحية التي يتعين القيام بها بنجاح. هذا هو الاسلوب الذي فقط أفضل عيادات زرع الشعر والفرق الجراحية يمكن أن تؤدي بنتائج قابلة للتكرار وناجحة.